الرئيسية / غير مصنف / ماذا يجصل في جمعية المستقبل الرياضي بعين جلولة التي كانت لها صولات و جولات رغم قلة الإمكانيات…و هل الهيئة المديرة تعمل لفائدة الجهة أم لفائدة السياسة ؟ 

ماذا يجصل في جمعية المستقبل الرياضي بعين جلولة التي كانت لها صولات و جولات رغم قلة الإمكانيات…و هل الهيئة المديرة تعمل لفائدة الجهة أم لفائدة السياسة ؟ 

قد علمت جريدة الصور مساء اليوم من مصدر موثوق به وهو عضو بالهيئة المديرة أن ما يقوم به بعض الأعضاء من تجاوز للقانون و إنفراد بالرأي لا يخدم إطلاقا مصلحة الجمعية و مصلحة الجهة كما تسائل عن المبلغ المالي الذي تم جمعه أخيرا يوم السوق الأسبوعي فيما تم صرفه مضيفا أن منح اللاعبين كان من المفروض أن تسلم داحل مقر النادي و تدون بمحضر جلسة إلا أن غاية البعض هي التفرد بالقرار لغايات نتمنى أن تكون نزيهة .

أحد الأعضاء أفادنا أنه : ” لا يمكنه الحوار و التواصل مستقبلا مع هاته الهيئة المديرة التي أصبحت تتصرف مثل الإقطاع في ضيعته و التي أصبحت تقرر الإجتماع بالمقر كلما تشاء و ليس بالمفهوم العام مقر الجمعية حقا بل أمام منزل تابع لمسؤول بالهيئة لهذه الأسباب و لغيرها لا يمكننا مواصلة العمل في ظروف صعبة و في جو متوتر لكن مصلحة الفريق تحتم علي مواصلة العمل مع الفريق إلى أخر الموسم ”

عبد الجليل الرحماني .

نافع الرحماني .

شاهد أيضاً

أشرف معتمد الزهراء ورئيس النيابة الخصوصية السيد محمد بن خليفة على جلسة عمل في إطار المحافظة على المؤسسات التربوية

في إطار المحافظة على المؤسسات التربوية أشرف معتمد الزهراء ورئيس النيابة الخصوصية السيد محمد بن …

[عرض الشرائح "bottom-footer-ad" لم يتم العثور عليه]